نهاية قناة اليوتيوب ( درع الاردن Jordan Shield ) | توضيح

قدر الله وما شاء فعل, وان شاء الله ربنا هيجازيك خير
وان شاء الله هي البداية ليست النهاية🔥🔥💪💪
الحمدلله رب العالمين

• Love
التفاعلات: DSF
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نشكر الاخ المهندس محمد على هذه الجهود المبذولة وناسف لسماعنا بان قناه اليوتوب سوف تغلق
لقد قمت بتحميل 4 مجموعات من الفيديوهات
1-bWAPP Penetration Testing WebAPP
2- Cyber Security Course بالعربي الجزء الاول
3- PortSwigger Lab Solutions بالعربي
4-Ultimate Networking
ورفعتها على Drive في هذا الرباط

التعديل الأخير:
إصبر فإن الله مع الصابرين ❤️✅🇩🇿
شكرا على كل المجهود المبذولة لإيصال العلم لكل فقير وبارك الله فيك و في جميع من ساهم في النشر من الإدارة إلى جميع الأعضاء 🤲

كنت محتاج اعرف اي هي الكورسات اللي كانت في قناه درع الاردن وان شاء الله ربنا يعوض عليه

السلام عليكم , هل في طريقة تانية ممكن احمل بيها ملف v1 غير mega لانه مش عايز يحمل معايا و حتى لما حمل كله في الاخر قالي ايرور ف هل في طريقة تانية ؟ ارجو الرد

دورة الامن السيبراني نزلتها من رابط الدرايف والحلقات من 1 الى 11 غير موجودة وموقع ميجا التنزيل منه ممنوع للملفات الكبيرة الا اذا دفعت اشتراك

دورة الامن السيبراني نزلتها من رابط الدرايف والحلقات من 1 الى 11 غير موجودة وموقع ميجا التنزيل منه ممنوع للملفات الكبيرة الا اذا دفعت اشتراك
هلا اخوي في ملف بالجوجل درايف اسمه jorshield1 مضغوط نزله بتلاقي ان شاء الله الي بدك اياه
وقريباً رح يتم تصوير شيء اقوى بإذن الله .

جزاك الله خير ع العلم النافع اللي تقدمه ، أستمر ولا عليك من أللي يحاول يحبطك او يوقفك ، لازم من العقبات و شي طبيعي جدآ

مشاهدة المرفق 9639
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ أن بدأت في قناة اليوتيوب وقد عزمت النية على أن تكون القناة "صدقة جارية" وأن تكون ذراع الفقير في مصادر التعلم ونُشهد الله أننا لم نبتغي منها أي مصالح دُنيوية.
وهذا كان مكتوباً في وصف القناة.
لم نكن يوماً متكبرين بفضل الله، بذلنا كل ما نستطيع بتلك الظروف حتى وصلنا إلى هنا بفضل الله.

أعلن لكم بأن قناة اليوتيوب سوف يتم حذفها بشكل كامل بتاريخ 3/4/2024 بعد 7 أيام من تاريخ هذه اللحظة، بقرار من اليوتيوب بسبب بلاغات على فيديوهات القناة من أكبر شركات العالم، وتم حذف 30 فيديو من القناة وأخذنا 6 سترايكات دفعة وحدة.

لن أعلن عن الجهة التي قامت بالبلاغات لأسباب شخصية، ولكن مع قادم الأيام نسأل الله حسن التصرف والتدبير.

هذا الايميل وصلني الساعه 3:32 بتاريخ 27/3/2024 وأنا قمت بحذف معلومات الشركة التي قامت بالبلاغات متعمداً.

ما أعجبني بهذا الموضوع أن التزوير أصبح أسهل من أي شيء آخر. EntireVideo
وما علاقة الشبكات واللينكس وال0,1 والبيرب سويت والترميز وغيرها بهذه الشركة؟

لم نبتغي يوماً إلا رضى الله عز وجل ولم نطلب شكراً ولا حتى مال.
سوف نبقى على العهد والوعد بإذن الله.
قادمون بالأقوى.

أما فيديوهات القناة v1 و v2 تم ضغطهم ورفعهم على Mega مع دورة DFE ودورة البايثون بالعربي.
ملف Jorshield1.rar
يحتوي على:

وأما ملف JorShield2.rar فهو يحتوي على هذه الفيديوهات.

رابط تنزيل دورة DFE تقديم الحبيب : JOR-GHOST

رابط تنزيل دورة الأمن السيبراني تقديم : STORM
الجزء الأول :
الجزء الثاني :
Google drive:
رابط تنزيل دورة بايثون بالعربي تقديم المهندس محمد عبده:

شكراً لكل من أحبنا وأحبنا لوجه الله، شكراً لكل من كتب لنا تعليقاً أدخل السرور إلى قلوبنا في القناة.

مشاهدة المرفق 9644
هذا رابط القناة الجديدة.
ما طلبت من حدا يعمل اشتراك لا بالقناة الحالية ولا الجديدة لهيك رح ننشر علم لوجه الله وهي تجارة مع الله من أراد أن يشاركنا رحلة العلم ليتفضل مشكوراً إلى المنتدى حيث يشارك العشرات من الناس المحبة للخير والمعلومات القيّمة والمفيدة.

أنا مش يوتيوبر ولا ببحث عن مشاهدات وأرقام ولا فارق معي اللي حصل، ولا باخذ أرباح من القناة.
لهيك إن شاء الله رح نرجع بقوة جكر باللي سكر القناة

وفي النهاية ما نقول إلا ما يرضي الله وفي مصائبنا نقول إنا لله وإنا اليه راجعون.
سنعود أقوى من قبل إن شاء الله.

دمتم بخير.
انا مش عارف هتشوف رسالتي ام لا لكن انا بدعيلك كل يوم وحقيقي بتمني تكون في اعلي المناصب ربنا يرزقك ويغفرلك كل ذنوبك بسبب الخير اللي انت بتعمله انا عمري ما شوفت شروحات كامله مثل شروحاتك من لينكس لانترنت لسيكيورتي غير الشروحات الاخري مبخلتش بمعلومه واحده اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك لما بحثت عل اليوتيوب وملقتش القناه شعرت بالضيق في صدري لاني كنت معتمد اعتماد كلي علي شروحاتك اللي هي فعلا حقيقي مش موجوده في اغلي اماكان الكورسات ربنا يكتبلك كل الخير في حياتك ويوسع من رزقك يارب العالمين لانك سبب بعد الله في شغل انسان وفيديوهاتك مصدر علم لاي حد عاوز يخش المجال شكرا جدا لك بتمني حقيقي يوصلك ردي

انا مش عارف هتشوف رسالتي ام لا لكن انا بدعيلك كل يوم وحقيقي بتمني تكون في اعلي المناصب ربنا يرزقك ويغفرلك كل ذنوبك بسبب الخير اللي انت بتعمله انا عمري ما شوفت شروحات كامله مثل شروحاتك من لينكس لانترنت لسيكيورتي غير الشروحات الاخري مبخلتش بمعلومه واحده اسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك لما بحثت عل اليوتيوب وملقتش القناه شعرت بالضيق في صدري لاني كنت معتمد اعتماد كلي علي شروحاتك اللي هي فعلا حقيقي مش موجوده في اغلي اماكان الكورسات ربنا يكتبلك كل الخير في حياتك ويوسع من رزقك يارب العالمين لانك سبب بعد الله في شغل انسان وفيديوهاتك مصدر علم لاي حد عاوز يخش المجال شكرا جدا لك بتمني حقيقي يوصلك ردي
بارك الله فيك على كلماتك الطيبة والرائعه
انا شفت رسالتك واتمنى من الله عزوجل ان يعطيك اضعاف ما دعوت لي.
واذا كان العمل موفق فهو توفيق الله فلا حول لنا ولا قوة الا به.
وان شاء الله قادم الايام نعمل فيها حاجة تُرضي الله عزوجل وان شاء الله تُرضينا.

شكراً مرة ثانية على كلماتك العطرة وجزاك الله كل خير ❤️

عودة
أعلى